كما كان متوقعا، أعلن إيمانويل فابير، المدير العام لشركة « سنطرال دانون »، بالمغرب، عن تخفيض سعر ثمن الحليب، من حجم نصف لتر، من 3.50 درهم إلى 3.20، بنفس الجودة ومعايير الانتاج، سيتم تطبيقها الجمعة، فيما المنتوج الجديد سيتم توزيعه نهاية الشهر الجاري.

فضلا عن ذلك، أعلن المدير العام لشركة « سنطرال دانون »، بالمغرب، خلال اللقاء الصحافي الذي يجرى في هذه الأثناء، بأحد فنادق العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء،  عن منتوج جديد بثمن 2.50، بـ »نصف الدسم ».

وحل اليوم إيمانويل فابير، المدير العام لشركة « سنطرال دانون »، بالمغرب، للوقوف على آخر النتائج التي خلصت لها الحملة التي أطلقتها الشركة للتفاعل مع حملة مقاطعة منتوجاتها، حيث توقع الاعلان عن القرار الهام.

واجتمع المدير العام للشركة في غضون زيارته للمغرب مع مسؤولي حملة التقرب من المواطنين، بالإضافة إلى منصة « أجي نتواصلو »، كما سيناقش المسؤول الفرنسي خلال اجتماعاته مقترحات المواطنين، التي توصل بها مسؤولو الشركة.

وأطلقت شركة « دانون سانطرال » حملة تواصلية مع المواطنين للوقوف على مطالبهم عن قرب والتفاعل معها للخروج، من الأزمة لاتخاذ الاجراءات اللازمة.

وشملت حملة أطلقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي شركة « سانطرال دانون »، الأمر الذي دفع بمسؤوليها للتحرك على أعلى مستوى لتطويق الأزمة والخروج منها بأقل الخسائر.